أخبار الفن

“سيران هتسيب البيت وفريد وقع مع بيلين” اتفرج على مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة 49 واعرف أحداثها من دلوقتي وماتستناش

مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة، يعتبر مسلسل طائر الرفراف من أكثر المسلسلات التركية التي يتابعها الجمهور في الآونة الأخيرة سواء كان الجمهور التركي أو الجمهور العربي، حيث يحقق المسلسل نجاحا وانتشارا كبيرا وذلك بفضل قصته المشوقة والتي جذبت أكبر عدد من المشاهدين، والآن ينتظر المتابعون ماذا سيحدث في مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة. والجدير بالذكر أن المسلسل هو تجسيد درامي مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت في تركيا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة

يتكون المسلسل من جزئين، وبدأ عرض الجزء الأول في العام الماضي 2022، وعرضت الجمعة الماضية يوم 1 ديسمبر 2023 الحلقة رقم 48 من الجزء الثاني، والآن يتساءل الجمهور عن سير الأحداث في مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة. حيث توقفت أحداث الحلقة ال 48 عند معرفة “سيران” بحمل “بيلين” من “فريد” وهو زوج سيران، لتترك سيران المنزل وتقرر عدم إكمال زواجها من فريد.

أما على الصعيد الآخر فقد قررت ” سونا” أخت سيران الانتقام من والدها من خلال طرده من القصر والزواج من الحفيد الثاني لعائلة “كورهان”، ينتظر الآن المتابعون الحلقة القادمة من المسلسل بكل حماس لمعرفة رد فعل فريد وكيف سيتصرف والد سيران وسونا بعدما تم طرده من القصر من قبل ابنته.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة
مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة

قصة مسلسل طائر الرفراف

يذكر أن مسلسل طائر الرفراف يتحدث عن قصة معاناة الأختين سيران وسونا اللتان يعيشان في مدينة عنتاب حيث تتعرض الفتاتان للعنف المنزلي على يد والدهم. وعلى الجانب الآخر يتناول المسلسل قصة فريد الشاب الغني الذي ينحدر من أغنى العائلات المعروفة وهي عائلة كورهان، والذي يقرر جده أن يزوجه لإحدى الفتيات من مدينة عنتاب لتتوالى أحداث المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى