تردد القنوات

معرفة تردد قناة سما الأردن تكبيرات العيد Sama Jordan قناة تكبيرات العيد

هناك اهتمام كبير من قبل المسلمين في البحث عن تردد قناة سما الأردن الجديدة على نايل سات، حيث تقوم القناة بنقل تكبيرات العيد 2023 مع بث مباشر من جبل عرفات، تعتبر تكبيرات العيد ذات أهمية روحية خاصة خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يتم الاستعداد لها قبل يوم وقفة عرفة، كما يُحث المشاهدين على ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الصحيح للقنوات التي تبث تكبيرات العيد الكبير، حتى يتسنى لهم الاستمتاع بالأجواء الروحانية والاحتفال بالعيد بشكل صحيح.

قناة سما الأردن

قناة سما الأردن هي قناة تلفزيونية أردنية تأسست في عام 2011، تعتبر القناة جزءًا من مجموعة سما الإعلامية، وهي مجموعة إعلامية رائدة في المملكة الأردنية، تهدف قناة سما الأردن إلى تقديم محتوى تلفزيوني متنوع يلبي احتياجات المشاهدين الأردنيين والعرب عامةً، تغطي القناة مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك ( الأخبار – البرامج – التوك شو – البرامج الحوارية – البرامج الثقافية – البرامج الترفيهية – والبرامج الدينية ).

تردد قناة سما الأردن

تشتهر قناة سما الأردن بتقديم برامج تلفزيونية ذات جودة عالية ومحتوى متنوع يناسب جميع شرائح المجتمع، تسعى القناة للمساهمة في نقل الأحداث والمستجدات المحلية والإقليمية والدولية بموضوعية ومصداقية.

تردد قناة سما الأردن
الترددالاستقطابمعامل الترميزالقمر الصناعي
12399عمودي27500النايل سات

تبث قناة سما الأردن برامجها باللغة العربية وتستهدف جمهورًا عربيًا واسع النطاق، يمكن مشاهدة القناة عبر الأقمار الصناعية ومنصات البث التلفزيوني عبر الانترنت.

قناه سما الأردن تكبيرات العيد

تكبيرات العيد تعتبر جزءًا مميزًا من البرامج التي تقدمها قناة سما الأردن، حيث تقوم ببثها خلال فترة اقتراب عيد الأضحى المبارك، تلك التكبيرات تحظى بشعبية كبيرة بين المسلمين، وتعبر عن الفرح والتهاني بحلول العيد، يقوم الكثيرون من المشاهدين بالبحث عن هذه التكبيرات وتنزيلها على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم، لكي يتمكنوا من استماعها والاستمتاع بها في أي وقت يرونه مناسبًا، تلك التكبيرات تضفي جوًا روحانيًا وتعزز الروح المعنوية في فترة العيد، وتساهم في تعزيز الانتماء والتواصل الاجتماعي بين المسلمين.

استقبال قناة سما الأردن علي الريسيفر

  • يتم الضغط على زر القائمة أو Menu في جهاز الريموت.
  • قم الضغط على خانة التركيب أو إضافة تردد جديد.
  • كتابة التردد الجديد واختيار الاستقطاب.
  • بعد ذلك يتم اختيار معدل الترميز.
  • الضغط على زر Ok.
  • في الأخير قم بالضغط على بحث لتظهر أمامك النتيجة.

تعد قناة سما الأردن واحدة من الوجوه الإعلامية الهامة في الأردن، حيث تسعى لتعزيز الحوار والتفاعل مع المجتمع المحلي وتقديم محتوى ترفيهي وثقافي يساهم في ترسيخ القيم والتراث الأردني.

تكبيرات العيد تجمع المسلمين من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات في لحظة واحدة، تُعزز هذه التكبيرات الروح الوحدوية وتذكرنا بأننا جميعًا أعضاء في الأمة الإسلامية الواحدة، إنها تمثل فرصة لتوحيد الصفوف وتعزيز الروابط الاجتماعية بين المسلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى