تعرف على أحداث “مسلسل قيامة عثمان” المؤسس العثماني والقنوات الناقلة له

تعرف على أحداث “مسلسل قيامة عثمان” المؤسس العثماني والقنوات الناقلة له

قيامة عثمان هو مسلسل تاريخي درامي تركي شهير مكون من خمسة أجزاء، ويشاهده معظم العالم العربي، بالإضافة للشعب التركي، ويتحدث عن شخصية عثمان بن أرطغرل  وعن نجاحاته؛ فهو الولد الأصغر والثالث نجل عثمان فهو حول الدولة العثمانية الفقيرة والضعيفة إلى دولة عالمية يعرفها العالم بأكمله بقوتها واستقرارها ماشيا على نهج والده التي حقق العديد من الانتصارات، وأسس بعدة الامبراطورية العثمانية المعروفة حتى الأن والتي يتم دراستها في كل التواريخ العربية والعالمية.

مسلسل قيامة عثمان

بدأ تصوير مسلسل قيامة عثمان بعد النجاح الذي حققه قيامة ارطغرل، وهو موسم الأول من المسلسل، ومتوفر على العديد من المواقع والمنصات، كما يمكنك مشاهدة من على التليفزيون، ويعرض المسلسل باللغة التركية مترجم ومدبلج أيضا باللغة العربية، والمسلسل من بطولة بوراك اوزجيفيت، بوسي ارسلان، ايمره باسلاك، او زوجه تورار.

مازال يعرض حتى الأن فلم يبدأ الموسم الخامس بعد، ولكن تم الإعلان عنه وهذا ما جعل الكثيرون يبحثون عنه فهم يترقبون بحماس عن مشاهدة أحداث الموسم الخامس، وسوف يذاع الموسم الحالي على قناة اي تي في التركية، و يذاع أيضا على ثلاث قنوات عربية وهم الفجر الجزائرية، دعوة إسلامية، اليرموك الاردنية.

من هي الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان

شركة إنتاج بوزداغ هي التي أنتجت المسلسل بالشكل الواقعي الذي يمتلكه فقامت ببناء مدينة وأسواق وبيوت وقلعة كما انشئت بحيرة صناعية لتكون مثل الدولة العثمانية تماما .

إنضم لقناتنا على واتساب