iq.. نزل اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة pdf بالرعاية الاجتماعية موقع منصة مظلتي | بحث اسماء المستفيدين

iq.. نزل اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة pdf بالرعاية الاجتماعية موقع منصة مظلتي | بحث اسماء المستفيدين
اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة

اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة، يتم الإعلان يوميًا عن قوائم أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، في إطار مبادرة حكومية تهدف إلى تقديم دعم عاجل للأسر العراقية المحتاجة، في ظل التحديات الاقتصادية وارتفاع معدلات التضخم، ومن خلال هذا التقرير شرح كاف لموعد صرف الدفعات الجديدة والخطوات المطلوبة للاستعلام عن الوجبة الأخيرة.

اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة

تقوم وزارة العمل العراقية بمتابعة ورصد أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية على مدار الساعة، استعدادًا لتوفير الدعم لشهر تشرين الثاني، برنامج الدعم يسمح للمشمولين بالتحقق من أهليتهم لاستلام الدعم من خلال خطوات سنوضحها وشرحها بشكل مفصل خلال السطور المقبلة، فقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن إصدار قائمة اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة لهذا العام 2023 من الرعاية الاجتماعية في الدفعة السادسة لشهر تشرين الثاني، يمكن الوصول إلى هذه القائمة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أو مباشرة عبر منصة مظلتي.

يحدد برنامج الرعاية الاجتماعية مجموعة من الشروط التي يتوجب توفرها للتقديم، بهدف توفير الدعم والرعاية للفئات المستهدفة وفقًا للوضع الاجتماعي والشروط المحددة من قبل الوزارة، تتضمن هذه الشروط:

  1. يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة مواطنًا عراقيًا.
  2. يُشترط على المستفيد عدم امتلاك أي أصول مالية أو عقارات.
  3. يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا، بالنسبة للنساء، يجب أن لا يقل عمرهن عن 15 عامًا ولا يزيد عن 55 عامًا.

الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الاخيرة

للحصول على قوائم أسماء الرعاية الاجتماعية الخاصة بالدفعة الأخيرة لعام 2023 بصيغة PDF، يمكنك ذلك عبر زيارة منصة مظلتي واتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة العمل العراقية أو منصة مظلتي الخاصة بك.
  2. انتقل إلى قسم خدمة الرعاية الاجتماعية.
  3. اختر قائمة أسماء الوجبة الأخيرة للرعاية الاجتماعية لعام 2023.
  4. سجل ببياناتك الشخصية وأدخل رقم الوجبة ورقم الدفعة بدقة.
  5. انقر على زر الاستفسار للتحقق.
  6. يُمكنك النقر لتنزيل كشوفات الحساب بصيغة PDF.
  7. انتظر حتى يتم تنزيل الكشوفات على جهازك.
  8. افتح الملفات وابحث عن اسمك للتحقق من الاستفادة.

تتم مراعاة اختيار المستحقين للدعم بدقة عالية من قِبَل فريق متخصص في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. تؤكد السلطات داخل الوزارة على فحص جميع الوثائق المُقَدَّمَة بعناية فائقة، بهدف ضمان انتقاء المستفيدين بشكل عادل وخالٍ من أي تحيز، يُعلن عن قائمة المستفيدين على المواقع الرسمية للوزارة فور إصدارها، مؤكدة بذلك شفافية العملية.

إنضم لقناتنا على واتساب