كيلو الفراخ بقي برخص التراب.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

كيلو الفراخ بقي برخص التراب.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض
أسعار الدواجن اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023

تشهد الأسعار الحالية الخاصة بكل الدواجن سواء في الأسواق المحلية أو المزارع وفي السوق التجارية الاستقرار الملحوظ ومن الجدير بالذكر أن السعر لكل الأنواع من الدواجن وبالأخص البيضاء قد شهدت التراجع في سعر التكلفة سواء الخاص بالمزارع أو السعر في السوق الخاصة بالمستهلكين، ونتابع في سطور المقال أهم المعلومات السعرية والتكلفة الشرائية للكيلو جرام من كل نوع من نوعيات السلالات الداجنة الأكثر توفر في الأسواق المحلية والشعبية وفي المزارع أيضًا.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023

يتوقع أن تستقر السعار الحالي التي تشهدها السوق الداجنة على نفيس القيم السعرية التي سجتها اليوم في برصة مصر الوطنية ليوم السبت 18 من نوفمبر 2023 ويتوقع أن تسجل أيضا أسعار ثابتة يوم غد الأحد في كل المتاجر والمزارع، والأسعار من المتوقع أن تكون وفق هذا النحو التالي:

سعر الدواجن البيضاء

تم الإعلان اليوم السبت اليوم في البورصة الدواجن الوطنية اليوم أن الكيلو الواحد من الدواجن البيضاء يسجل 64 جنيه مصري في المزارع، وفي الأسواق المحلية من المتوقع أن يسجل من 67 ل 69 جنيه مصري وفي كافة المحلات على حسب كل منطقة.

سعر الدواجن الساسو

سجل السعر اليوم في المزرعة مبلغ على الكيلو يصل حتى 87 جنيه مصري، ويصل المستهلك بسعر حوالي 100 جنيه مصري، ويتوقع أن يظل السعر ثابت لهذه النوعية من الدواجن حتى يوم غد الأحد 19 نوفمبر.

سعر الكيلو من الدواجن البلدي

بينما يسجل نوع الفراخ البلدي اليوم قيمة سعرية قدرها يقدر بنحو 110 جنيه وفي أسواق مصر المحلية السعر متراوح ما بين 117 جنيه مصري وحتى سعر 120 جنيه مصري ببعض المناطق.

أسعار الدواجن الأمهات

الدواجن الأمهات متوفرة في الأسواق المحلية بسعر سجل قيمة مالية تعدل 66 جنيه مصر للكيلو الواحد من لحومها بينما يسجل السعر في المزرعة مبلغ 60 جنيه مصري للكيلو.

سعر الدواجن البياض السلك في البورصة المحلية اليوم قيمة تصل إلى 52 جنيه مصري بينما يصل سعر البياض الأحمر السلك ببورصة الدواجن إلى مبلغ يعادل 69 جنيه مصري.

إنضم لقناتنا على واتساب