عربي و دولي

الهلال يحقق فوزاً مهم علي الفتح SSC Sports HD في دوري روشن السعودي {2-0}

مباراة الهلال والفتح SSC Sports HD

يستعد الهلال السعودي لمواجهة من العيار الثقيل بالدوري اليوم الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر الجاري، وحالة من الترقب من قبل جماهير الهلال السعودي من اجل مواجهة الفتح السعودي لقاء سيكون صعب للغاية حيث يستعد فريق الهلال السعودي بالتحضير للمشاركة في مواجهة جديدة في بطولة دوري روشن أمام فريق الفتح، حيث تقام المباراة مساء اليوم الجمعة.

وبدءت تلك المواجهة الهامة بين الهلال ونظيرة الفتح الساعي هو الاخر في تلك المواجهة من اجل تحقيق الانتصار، لقاء قوي للغاين بين الهلال ونظيرة الفتح السعودي بالدوري في ظل غياب العديد من النجوم عن الهلال السعودي.

مباراة الهلال والفتح SSC Sports HD

ويستقبل استاد الأمير عبدالله بن جلوي مواجهة الهلال والفتح والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن، ويسعي الهلال لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة والمرتقب والتي ستكون منقولة عبر قنوات اس اس سي السعودية الرياضية .

 

مباراة الهلال تويتر

الهلال يشارك في لقاء اليوم ضد الفتح، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة من 11 مباراة. حقق الفوز في 9 منها وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي هزيمة.

دوري روشن السعودي

في حين يحتل فريق الفتح المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة، ويمتلك 23 نقطة، التي حصدها بعد خوض 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما.

وإستطاع الهلال بالشوط الاول ان يتقدم عن طريق المهاجم الصربي متروفيتش وسجل الهدف ويسعي الهلال من اجل تعزيز الفارق بينه وبين الفتح .

زر الذهاب إلى الأعلى