عربي و دولي

“الآن” تنزيل كشوفات نقل النفوس pdf آخر وجبة في جميع أقضية ونواحي محافظات العراق عبر موقع ca.iq

المواطنون والمواطنات في العراق الراغبين في تغيير الاسم واللقب الخاص بهم يتساءلون في الوقت الحالي عن طريقة تنزيل كشوفات نقل النفوس pdf، حيث واجتهتهم الأولى هي وزارة الداخلية العراقية، وذلك لتحميل الكشوفات لكل الوجبات بعموم محافظات العراق، وفي تقرير اليوم نوضح لكم النتائج وكيفية استخراجها، فكونوا معنا.

تنزيل كشوفات نقل النفوس pdf عموم العراق

تقدم الحكومة العراقية عدد من الخدمات للمواطنين في الدولة، ومن ضمن هذه الخدمات المقدمة للمواطنين هي إمكانية تغيير الاسم واللقب، وتقوم وزارة الداخلية العراقية بدراسة طلبات المتقدمين ومن ثم بعدها تقوم بتخصيص كشوفات pdf بأسماء المشمولين بـ نقل النفوس، وذلك على شكل وجبات، وبعدها يتمكن المواطن من الاستعلام من خلال موقعها الرسمي والتعرف هل تم قبول طلبه لتغيير اسمه وطلبه أم لا.

رابط تنزيل كشوفات نقل النفوس pdf

يمكن بعد إعلان أسماء الوجبة الجديدة الاستعلام عن الكشوفات، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • توجه لموقع وزارة الداخلية الرسمي العراقي على شبكة الإنترنت.
  • اختر “نقل النفوس”.
  • اضغط على متابعة الطلبات السابقة.
  • أضف البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف، وأيضًا رمز المرور.
  • في النهاية انقر على “عرض الطلبات”.
  • ويمكنك تحميل ملف المقبولين بكل وجبة على حدى في المحافظات من نفس الموقع أيضًا.

مع العلم أنه يمكن التقديم من البداية على الموقع، حيث تقوم بإدخال كل البيانات الخاصة بك وتختار الجهة التي ترغب في الحصول على خدمة منها وتختار فئة المتطلب وموضوع المتطلب، ثم النقر على إرسال، وبعدها انتظر الرد على طلبك.

كشوفات تغيير النفوس في العراق

أصبح الآن أمام المواطنين الاستعلام عن نتائج كشوفات تغيير النفوس في دولة العراق الوجبة الجديدة والأخيرة وذلك من خلال الموقع الرسمي للداخلية العراقية، حيث يتوجه المواطن إلى الموقع ويستعلم عن طلبه، حيث يمكن متابعة الطلب وتحميل ملف pdf بعد إعلان النتيجة، لذا يمكن لكل من يرغب بتغييره اسمه أو لقبه متابعة طلبه والتعرف على آخر المستجدات به.

تأخر إعلان نتيجة تغيير النفوس للبعض

اشتكي بعض المواطنين من عدم إعلان القبول الخاص بهم، وذلك رغم تقديم عائلات من بعدهم وتم قبول تغيير الاسم وهم لم يتم تغيير أسمائهم، والجدير بالذكر أن السبب مجهول حتى الآن، ولكن المعلوم أن الوزارة تقوم بدراسة طلبات المتقدمين أول بأول، ومن يتم قبوله يتم الإعلان عن اسمه في الدفعات المقبولة، لذا انتظروا وفي القريب العاجل سيتم إعلان قبولكم.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قدمت على نقل النفوس أنا وجموعة من العوائل على موقع حكومة المواطن الإلكترونية في شهر آيار أكثر من ٦ أشهر وتم أستلام الطلب بنجاح ولم تظهر أسمائنا في الوجبات المعلنة. علما أنه مجموعة من العوائل قدمت في شهر آب وظهرت أسمائهم
    ماهو السبب أرجو الرد ولكم خالص الشكر والتقدير

زر الذهاب إلى الأعلى