أخبار الرياضة

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الآن “beIN SPORTS” في الدوري الانجليزي

يتطلع عشاق الكرة الإنجليزية من أجل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وتقام مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة العاشرة، والجدير بالذكر أن ترتيب فريق مانشستر سيتي هو الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، ويقع ترتيب مانشستر يونايتد في سلم الدوري في المركز الثامن، تابع في السطور التالية لتعرف موعد مباراة مان سيتي يونايتد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر للعام 2023.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر سيتي

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر سيتي

يمكنكم اليوم مشاهة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر عبر تطبيق TOD، كما يمكنك أيضًا متابعة أحداث اللقاء لايف عبر bein connect  وتستمتع بأحداثها حتى آخر لحظة من عمر اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

أما عن القنوات الناقلة يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات الدوري الإنجليزي وتُنقل أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت 1 وبي إن 4K.

ملعب المباراة والحكم

ستقام مباراة السيتي يونايتد اليوم على أرض ملعب أولد ترافورد، وسيقوم بإدارة المواجهة السيد بول تيرني، وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية موجز مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وقدمنا لكم جميع تفاصيل المباراة المرتقبة اليوم، والتي يسعى فيها كل من الفريقين لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى