أخبار السعودية

وفاة سعيد بن رداد الزهراني “أحد أبرز رجال الأعمال ورمز للعطاء والخير”

ببالغ الأسى والحزن، ننقل خبر وفاة سعيد بن رداد الزهراني، رجل الأعمال البارز ومؤسس مجموعة سعيد رداد القابضة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تداول هذا الخبر الحزين عبر صفحة مجموعة سعيد رداد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنوا ببالغ الأسف والحزن أنه توفي في فجر يوم الأربعاء.

سبب وفاة سعيد بن رداد الزهراني

يبدو أن سبب وفاة سعيد رداد كان طبيعيًا ولم ينتج عن حادث، وهذا ما تم التأكيد عليه، لم يتم اكتشاف أي مؤشرات تشير إلى حدوث حادث في وفاته، بل توفي بشكل طبيعي.

من هو سعيد بن رداد الزهراني؟

ينتمي سعيد رداد إلى عائلة الزهراني المشهورة في المملكة العربية السعودية وولد في المنطقة الشرقية، وكان “الزهراني” رجل أعمال مشهور يملك مجموعة سعيد رداد الاستثمارية، التي تضم شركات رائدة في قطاع الطاقة، وقطاعات الهندسة والتصنيع وإدارة المرافق والرعاية الصحية والموارد البشرية والأدوية والسفر والعقارات والضيافة والتكنولوجيا، كما إنه أحد أعضاء الشرف لنادي العين السعودي.

اشتهر رجل الأعمال السعودي “الزهراني” بمشروعاته البنائية وأعماله المميزة ومن أبرزها بناؤه لمسجد سعيد بن راداد في مدينة الزمام، وتم تأبينه بكلمات مؤثرة ومؤثرة من قبل الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص الكثيرون على تسليط الضوء على الأعمال الإنسانية التي قام بها ومواقفه مع المواطنين الطالبين للمساعدة منه حيث كان من أبرز الكفاءات الرائد لا سيما في الأعمال الخيرية بالمملكة السعودية، وأكد الكثيرون على أنه كان عنوانًا للكرم وأبرز القامات البارزة بالمنطقة الشرقية.

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى