عربي و دولي

أسماء جديدة نزلت “الكشوفات PDF” كشف المقبولين في برنامج تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2023

تحميل كشف المقبولين في برنامج تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2023 بالرقم القومي

تنشيط فيزا تكافل وكرامة 2023، معاش تكافل وكرامة 2023، استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2023 شهر أكتوبر، التسجيل في تكافل وكرامة بالرقم القومي، موعد تقديم تكافل وكرامة 2023، الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي يناير 2023 للمشتركين الجدد ورقم التظلمات، موعد صرف معاش تكافل وكرامة، أسماء معاشات تكافل وكرامة، بعد أيام من الآن ينتهي شهر أكتوبر الحالي، حيث بعدها ينزل معاش تكافل وكرامة لشهر نوفمبر لعام 2023، ولهذا نجدد عدد من المواطنين والمواطنات المسجلين في معاش تكافل وكرامة يتساءلون عن كشف المقبولين في برنامج تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2023 والتي تم قبولهم هذا الشهر وسيتم الصرف لهم مع دفعة نوفمبر المقبلة، وفي تقرير اليوم نوضح لكم كشوفات المقبولين ومتى ينزل معاش تكافل وكرامة كل شهر؟ فكونوا معنا.

كشف المقبولين في برنامج تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2023

قدمت الحكومة المصرية برنامج تكافل وكرامة لعدد كبير من الأسر بجمهورية مصر العربية، حيث يدعم هذا البرنامج الكثير من الأسر، وحتى يمكن للمواطنين الاستعلام عن المشمولين به، فعليهم السير على الخطوات التالية:

  • https://www.moss.gov.eg/عليك أن تقوم في البداية موقع وزارة التضامن الاجتماعي الموجود على شبكة الإنترنت، ومن ثم النقر على برنامج تكافل وكرامة.
  • أضف رقم القومي الخاص بك، ثم انقر على استعلام، وبعدها سيظهر لك كل المعلومات الخاصة بالمستعلم وهل مقبول في معاش تكافل وكرامة أم لا.

متى ينزل معاش تكافل وكرامة كل شهر؟

وضحنا لكم رابط الاستعلام عن كشف المقبولين في برنامج تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2023، وبالنسبة لموعد نزول معاش تكافل وكرامة فهو ينزل بالحسابات البنكية للمواطنين يوم الأول من بداية الشهر الميلادي، وهذا يعني أن معاش الدفعة القادمة هو معاش شهر أكتوبر، حيث سيتم إيداعه في اليوم الأول من نوفمبر، حيث في الموعد التالي:

  • يوم الأربعاء ما بعد القادم، حيث الأول من شهر نوفمبر من عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى