أخبار التعليم

ظهور نتائج البيام 2023 tharwa.education.gov.dz الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

تم إطلاق موقع جديد في الجزائر يحمل اسم فضاء أولياء التلاميذ، ويهدف هذا الموقع إلى تسهيل التواصل بين أولياء الأمور والمؤسسات التعليمية، وتمكينهم من الحصول على نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط البيام، يعمل الموقع كمنصة رقمية تساعد الآباء والأمهات على متابعة تقدم أبنائهم الدراسي والحصول على المعلومات المتعلقة بالنتائج والتقارير المدرسية.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz

إعلان وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن رفع نتائج البيام 2023 يعتبر حدثًا هامًا ومناسبة مهمة للطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر النتائج، إن حصول الطلاب على نتائجهم يمثل خطوة مهمة في مسيرتهم التعليمية ويسمح لهم بتقييم أدائهم وتحديد المسارات المستقبلية، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الإعلان يوفر لأولياء الأمور الفرصة لمتابعة تقدم أبنائهم ودعمهم في مسارهم التعليمي.

يعكس هذا الإعلان أيضًا جهود الوزارة في توفير الشفافية والمصداقية في عملية التصحيح والإعلان عن النتائج، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الاطلاع على النتائج والاحتفال بتحقيق النجاح والتحضير للمرحلة التالية في مسيرتهم الأكاديمية.

استخراج نتائج البيام 2023 tharwa.education.gov.dz

من خلال حسابك في “فضاء أولياء التلاميذ”، يمكنك الاطلاع على نتائج البيام والحصول على التقارير المدرسية وغيرها من المعلومات المهمة المتعلقة بتعليم أبنائك.

  • النقر على خيار “نسيت كلمة المرور” في واجهة الموقع.
  • إدخال البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله في الموقع.
  • سيتم إرسال رابط إلى عنوان البريد الإلكتروني المُسجل به.
  • يمكن الوالد النقر على الرابط المرسل لإنشاء كلمة مرور جديدة.
  • بعد ذلك، يمكنه استخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة لتسجيل الدخول إلى الموقع والاطلاع على نتائج أبنائه.

يساهم دور الديوان في تحفيز الطلاب على العمل الجاد وتحقيق النجاح الدراسي، يعكس اهتمام الحكومة والمؤسسات التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى