أخبار مصر

سدد بسرعة.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 ونظام الدفع المسبق

ترتبط فاتورة التليفون الأرضي بالإنترنت، وعند انقطاعه ينزعج المواطنين، ويبحثوا عن أسباب وعند البحث يجدوا بإن فاتورة الأرضي تحتاج إلى الدفع، مما دفع الكثير إلى معرفة الطريقة دفع الفاتورة، خاصًا بإن مدة السماح للدفع ستنتهي في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وإذا تجاوزت هذه المدة سوف نقطع الانترنت، وهذا بجانبه تكثر أيضًا تشتت البعض في طرق الدفع.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023

تتيح شركة الاتصالات المصرية  إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، والتي سوف نتعرف على رابط الموقع الرسمي الخاص بها للدفع عبر السطور التالية وهي :

  • الطريقة الأولى: يمكن للمواطنين تنزيل تطبيق My we وذلك بعد فتحه عليك بتسجيل الرقم الأرضي، بعد ذلك شحن قيمة المبلغ المطلوب لك عبر رسالة تحويل الخط إلى الدفع المسبق.
  • الطريقة الثانية: يمكن أيضًا عبر موقع my we، النقر على خانة التحكم في رقمك، ثم يجب عليك تحديد نوع الخدمة هل انترنت منزلي أم الخط الأرضي، وعند الضغط على خانة الخط الأرضي، سيطلب منك السداد، ومن ثم عليك بتسديد المبلغ من خلال بطاقتك الائتمانية أو الرصيد المشحون بمبلغ الفاتورة الخاصة بك.
  • الطريقة الثالثة: وهى الوسيلة المعتادة عبر الدخول الموقع فاتورة التليفون الأرضي.

ما هو نظام الدفع المسبق

أتاحت الشركة نظام من أجل دفع المسبق لرصيد التليفون الأرضي، حتى لا ينقطع الانترنت وذلك لمستخدمي الخط الأرضي، وذلك بالإضافة إلى متابعة الاستهلاك وتذكير العميل بموعد التجديد، وانتهاء الباقة عبر الرسائل نصية قصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى