منوعات

“حلقة ضرب نار”.. ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28.. ضحايا رامز جلال اليوم الحلقة الثامنة والعشرون عبر ام بي سي مصر

ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28

يبحث الكثير من عشاق برنامج المقالب الاشهر رامز جاب من الاخر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عن ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28، حيث يتم بثه على مجموعه قنوات ام بي سي مصر نظرا لما يقدمه من محتوي ترفيهي مضحك وقد ابدع رامز جلال في تقديم العديد من برامج المقالب التي تعرض عقب اذان المغرب، اما عن النسخه الرمضانيه 2024 لهذا العام فهي نسخه مختلفه تماما حيث يقوم رامز بجمع ضيفين غير متوقعين ويظهر لهم مما يجعلهم يعتقدون انه حوار تلفزيوني اعتيادي يقدمه رامز جلال بشكل طبيعي لكنه كان يمهد لتنفيذ مقلبه الحقيقي ويبدأ رامز بطرح بعض الاسئله الساخنه ثم يلقي بعض المدعبات المضحكه علي الضيفين ثم يكمل مقلبه وينتهي بالقاء الضيوف في بركه من الماء وقام رامز بتصوير برنامج رامز جاب من الاخر في احدي ملاهي دبي بالامارات العربيه المتحده وهوا مكان امن لتنفيذ المقلب.

ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28

يتسائل الجماهير عن ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28، كما أن الفنان المصري رامز جلال حقق خلال السنوات الاخيرة شعبية جارفة ليس في مصر فقط وانما ايضا في السعودية والعراق والامارات والكويت والارن واليمن وتونس والجزائر وليبيا وسوريا ولبنان وغيرها من البلدان الاخرى، وذلك من خلال تقديمه مجموعه من برامج المقالب والكاميره الخفيه الساخنه والممتعة، ومن المتوقع أن يكون ضيفي الحلقة تارا عماد ومايان السيد.

ضحايا رامز جاب من الاخر اليوم الاحد 28رمضان

شاهد محرك بحث جوجل في الفتره الاخيره العديد من عمليات البحث عن ضيوف رامز جلال اليوم الاحد 28 رمضان مما يدل علي انتشار شعبيه رامز جلال في مصر والدول والبلدان العربية، مما يؤكد أنه هذه الحلقة  ستكون ساخنة وشيقة جدا وومتعة للمشاهدين.

دقائق قليلة تفصلنا عن معرفة ضيوف رامز جاب من الاخر اليوم الحلقة 28 بشكل رسمي بدلا من تلك التوقعات، حيث ستعرض الحلقة الجديدة عبر قناة mbc مصر بعد رفع اذان المغرب مباشرة كعادة كل عام، وكان ضيفي حلقة امس هم المطرب الشعبي حسن شاكوش وطليقته ريم البارودي.

زر الذهاب إلى الأعلى