فلوسك هتتضاعف وتزيد النص.. احصل على شهادة استثمار من بنك مصر بفائدة عالية بعد قرار المركزي الأخير

فلوسك هتتضاعف وتزيد النص.. احصل على شهادة استثمار من بنك مصر بفائدة عالية بعد قرار المركزي الأخير
شهادات بنك مصر

يبحث العديد من المواطنين عن فرص تحقيق أعلى عائد على استثمار أموالهم، وفي مصر، تمثل شهادات بنك مصر 2023 واحدة من الخيارات الرائجة في هذا السياق، وهذه الشهادات تأتي مع عائد عالي، وذلك تزامنًا مع تثبيت سعر الفائدة من قبل البنك المركزي المصري على جميع المعاملات المصرفية، ومن خلال هذا المقال نقدم تفاصيل شهادات بنك مصر لعام 2023، بما في ذلك أنواعها ومميزاتها.

شهادات بنك مصر

نقدم لكم مختلف شهادات بنك مصر، وهي كالتالي:

شهادة استثمار إيليت

أحد أنواع شهادات بنك مصر المميزة هو “شهادة إيليت”، وتعتبر هذه الشهادة مثالية لكل من المصريين والأجانب الراغبين في الاستثمار، وتتميز بعائد سنوي يصل إلى 7%، ويمكن البدء في الاستثمار بها بمبلغ أدنى قدره 1000 دولار، مع إمكانية زيادة الاستثمار بمضاعفاته.

شهادة القمة من بنك مصر

إذا كنت تبحث عن عائد أعلى، فقد تكون شهادة القمة هي الخيار المناسب، حيث تقدم هذه الشهادة عائدًا سنويًا يبلغ 9%، وهي متاحة أيضًا للمصريين والأجانب، ويمكنك شراؤها بحد أدنى قدره ألف دولار أمريكي ومضاعفاته.

يبدأ تاريخ إصدار الشهادة في اليوم العمل التالي للإيداع، ويتم حساب وصرف العائد ربع سنويًا بالدولار الأمريكي، مما يضمن استفادتك من أرباحك بشكل دوري، وشهادة إيليت توفر لحامليها إمكانية الاقتراض بالجنيه المصري بنسبة تصل إلى 50% من قيمة الشهادة، مع حد أقصى يبلغ 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الاسترداد بالجنيه المصري، يمكنك أيضًا استرداد شهادتك بالدولار الأمريكي، وفقًا للشروط والأحكام المنظمة لذلك من قبل البنوك المصرية.

شهادات بنك مصر بالعملة المحلية

إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى، يقدم البنك مصر أنواعًا مختلفة من الشهادات بالعملة المحلية أو الأجنبية، لتناسب احتياجات مختلفة من المستثمرين، سواء كان ذلك بدوريات صرف متنوعة، أو مدد مختلفة، أو أسعار عائد مرتفعة، فإن هذه الشهادات توفر خيارات متعددة.

إنضم لقناتنا على واتساب