بكم كيلو الفراخ اليوم.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

بكم كيلو الفراخ اليوم.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023

تعد لحوم الدواجن من أكثر المنتجات والسلع الاستهلاكية الغذائية المفضلة للكثير من الناس وحركة الأسواق التجارية خلال تلك الفترة ليست مثل الفترة السابقة وذلك بسبب المؤشرات السعرية المرتفعة ولذلك هناك متابعة دورية من قبل المهتمين بمتابعة أسعار السوق بمعرفة تقارير البورصة اليومية والتي تعرض بشكل يومي التحديثات اليومية التي تخص تكلفة شراء الكيلو جرام من كل نوع من أنواع اللحوم البيضاء ولحوم الدواجن الأكثر استهلاكًا في السوق المحلية.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023

الأسعار الحالية اليوم الاثنين الثاني من أكتوبر 2023 م لكل أنواع الدواجن تعد في المستوى المستقر منذ الأمس، والاستقرار في الأسعار لا يزال على قيم مالية مرتفعة أمام كل كيلو جرام من الدواجن الأكثر استهلاكًا ومبيعا في جميع الأسواق المحلية، وفي تلك السطور المقبلة نتعرف على أسعار الدواجن البيضاء والبط والحمام والدواجن البلدي وأجزاء الدواجن والأرانب.

سعر الدواجن البيضاء

وقد بلغ سعر الكيلو جرام من الدجاج الأبيض قيمة قدرها 80 جنيه مصري، والكيلو من القوانص سعره يسجل 85 جنيه مصري بينما الكيلو من الدبابيس يسجل اليوم مبلغ 95 جنيه مصري للكيلو جرام.

سعر البانيه في الأسواق المصرية

أسعار البانيه تصل ما بين 175 إلى 178 جنيه مصري على حسب السوق بينما يصل سعر كيلو الشيش طاووق لقيمة تعادل 165 جنيه مصري وفي بعض الأسواق يصل إلى سعر 170 جنيه مصري في حين وصل سعر زوج من الحمام لنحو 120 جنيه مصري وسعر زوج حمام حجم كبير 125 جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي بالأسواق المحلية

يستقر سعر الدجاج البلدي اليوم الاثنين على نفس المستوى السعري الخاص به يوم أمس، وقد سجلت الأسعار الخاصة بالفراخ البلدي قيمة سعرية لا تتجاوز 114 جنيه مصري للكيلو جرام.بينما يصل السعر الخاص بالكيلو من الدجاج العتاقي إلى قيمة 100 جنيه مصري.

سعر الأرانب والبط اليوم

يسجل سعر 1 كيلو جرام من الأرانب ما بين حوالي 105 وحتى 110 جنيه في حين يسجل البط البلدي في الأسواق المحلية للكيلو جرام ما يقدر بنحو 120 جنيه مصري.

إنضم لقناتنا على واتساب