أخبار الرياضة

تردد قناة اون تايم سبورت 2024 on time sport الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة اون تايم سبورت التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في ذهاب دور أل 23 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي تعتبر من أبرز الأحداث الرياضية اليوم، حيث يتابعها عشاق المارد الأحمر في مصر وخارجها. تقام المباراة الليلة في ملعب استاد القاهرة الدولي وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعب المباراتين في القاهرة بسبب عدم توافر شروط الكاف في ملعب الفريق الإثيوبي ستنقل المباراة مباشرة عبر تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي نايل سات 101 يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على هذا التردد لمتابعة اللقاء، بالإضافة إلى قنوات أخرى مثل بي إن سبورتس والنيل للرياضة التي ستنقل المباراة أيضًا. استمتعوا بالمباراة المثيرة.

تردد قناة اون تايم سبورت

قناة أون تايم سبورت الرياضية هي قناة فضائية رياضية تابعة لمجموعة قنوات أون تايم الإعلامية تعتبر قناة أون تايم سبورت وجهة مهمة لعشاق الرياضة في العالم العربي، حيث تقدم تغطية شاملة لمختلف الأحداث الرياضية المحلية والدولية تتميز قناة أون تايم سبورت بتقديم برامج رياضية متنوعة تشمل النقاشات والتحاليل الفنية، وتغطية المباريات والبطولات المختلفة من مختلف الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والفورمولا واحد والمزيد وتردد القناة هو:

تردد قناة أون تايم سبورت 1
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة أون تايم سبورت 2
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة أون تايم سبورت 3
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

موعد مباراة الاهلي وسان جورج الأثيوبي

سيشهد يوم الأحد المقبل موعدًا مهمًا لعشاق كرة القدم في القارة الإفريقية، حيث ستجتمع فرق الأهلي المصري وسان جورج الإثيوبي في إطار مباراة ذهاب دور الـ23 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. يعد هذا اللقاء من أبرز الأحداث الرياضية المنتظرة، حيث سيتواجه فريقان ذو تاريخ عريق وجماهيرية كبيرة ستقام المباراة في ملعب استاد القاهرة الدولي، المعروف بسمعته القوية وقدرته على استضافة المباريات الكبيرة. ومن المتوقع أن يكون الأجواء مشحونة بالحماسة والتشويق، حيث ستجتمع جماهير الفريقين لدعم فرقهم ومساندتهم في تحقيق الفوز سيكون موعد المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو الموعد الذي ينتظره الملايين من المشجعين في مصر وخارجها. ستتاح للجماهير فرصة مشاهدة المباراة المثيرة سواء عبر التلفزيون أو من خلال تغطية القنوات الرياضية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى