✔️ هسه طلعت: تنزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي pdf ووزارة الشؤون الاجتماعية

✔️ هسه طلعت: تنزيل اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي pdf ووزارة الشؤون الاجتماعية

بحث وترقب وانتظار بخصوص معرفة اسماء المشمولين تلك المنحة التي يتم تقديمها بشكل رحيم من قبل الرعاية الاجتماعية في العراق، حيث إن وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية قد أعلنت عن أنه لا بد من أن يتم التعرف على اسماء المشمولين عند قرب صرف الدفعة الجديدة الخاصة بالرعاية الاجتماعية، حتى يتم الحصول على المعلومات السليمة بخصوص صرف هذه الأموال المخصصة لهؤلاء الأشخاص كي يحيوا حياة كريمة لا يحتاجون فيها ليد العون من الغير.

اسماء المشمولين

نظرا لكون دولة العراق من الدول التي حدث بها الكثير من حالات التخريب الأمر الذي أدي لتدهور الاقتصاد داخلها، لذلك وجدت وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية أنه لا بد من صرف منحة تحت بند اسماء المشمولين، حتى تساعد الأسر الأكثر فقرا واحتياجا لوجود أموال لكي تصرف على أفراد أسرتها، وبالتالي لا يشعرون أنهم منسيين داخل وطنهم الذي طالما عاشوا فيه حياة كريمة.

لا سيما أنه من المتعارف عليه أن هذا البرنامج يهدف لإيصال راتب شهري للأسر المحتاجة في مختلف المحافظات العراقية، على أن يتم الإعلان عن أسماء المشمولين كل دفعة حتى لا يحدث تكدس بين المواطنين ومنها يحصل كل مواطن على حقه.

خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين

إذا كنت من المواطنين الذين لديهم الحق في الحصول على هذا الراتب الشهري الموجه خصيصا لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا داخل العراق، فإنه عليك أن تتعرف على خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين، والتي تكمن فيما يلي

  • الخطوة الأهم هي الدخول على رابط موقع وزارة العمل العراقية.
  • بعد ذلك يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.
  • ثم بعد ذلك سوف يتطلب منك كتابة اسمك بشكل كامل.
  • بعد ذلك عليك إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • بعدها حدد رقم الوجبة التاسعة.
  • وأخيرا انقر على زر الاستعلام وسوف تجد جميع المعلومات حاضرة أمامك.

هناك ترقب كبير من قبل المواطنين في دولة العراق للكشف عن اسماء المشمولين من نظام الضمان الاجتماعي، من المقرر نشر هذا الكشف بشكل إلكتروني عبر منصة مظلتي وموقع وزارة العمل. الوزارة قامت بإعلان أسماء الأفراد المستفيدين بصورة رسمية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. تم تصميم هذه الخطوات لتسهيل الوصول إلى المعلومات بسهولة من قبل المواطنين في دولة العراق دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية بشكل مباشر.

قائمة اسماء المستفيدين

تُعلن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023 من خلال موقع وزارة العمل العراقية ومنصة مظلتي المخصصة لمواطني العراق، يتيح هذا الإعلان للمواطنين العراقيين الوصول إلى قائمة المستفيدين بسهولة على مدار الساعة.

الحكومة والجهات المعنية تعمل بجد على تقديم دعم شامل لهؤلاء الأفراد من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والنفسية والاجتماعية اللازمة لهم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم الدعم المالي والإسكان والتأمين الاجتماعي للمستحقين للرعاية الاجتماعية في العراق.

إنضم لقناتنا على واتساب