تردد القنوات

اضبط الان تردد قناة اون تايم سبورت لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 5 يوليو 2023ضمن الجولة 18

يستعد فريق الأهلي لخوض إحدى مبارياته القوية في بطولة الدوري العام لهذا الموسم، بهدف استعادة اللقب المفقود،ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من البطولة،و يتضمن التقرير التالي كل ما يتعلق بمباراة الأهلي اليوم أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري العام، بما في ذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وترتيب الفريقين في البطولة، بالإضافة إلى اسم الحكم الذي سيدير المباراة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة

ستقام مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري العام الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،وتم الإعلان عن اسم الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام الليلة، وسيكون الحكم أحمد الغندور وفقاً لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة، والتي تعد مؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري العام المصري، وتمتلك قناة أون تايم سبورتس الحق الحصري لبث جميع مباريات بطولة الدوري العام.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي فى الدورى المصرى

يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة، وذلك بعد لعب 27 مباراة. بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في الجدول برصيد 34 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، ويواجه تحدي البقاء في دوري الأضواء بسبب تراجع مستواه هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى