أخبار التعليم

متى تنتهي امتحانات الثانوية العامة ؟ .. وزارة التعليم تُعلن عن موعد صدور النتائج بعد نهاية الامتحانات 2023

متى تنتهي امتحانات الثانوية العامة من أكثر الأسئلة التي يتساءلها الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات لمعرفة بعد ذلك متى يتم ظهور النتيجة لجميع شعب علمي علوم ورياضة وأدبي كما أصدر وزير التربية والتعليم بعض القرارات بشأن امتحانات الثانوية العامة.

متى تنتهي امتحانات الثانوية العامة

يتساءل أولياء الأمور والطلاب والطالبات عن موعد الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة لشعبتي علمي وأدبي والإجابة عن هذا السؤال تتمثل في الآتي

  • أعتمد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام وأكد أن الامتحانات تبدأ من يوم 12 من شهر يونيو للمواد الغير مضافة للمجموع وهي التربية الدينية والتربية الوطنية والإحصاء والاقتصاد.
  • كما أكد أيضا أن الامتحانات سوف تنتهي في يوم 13 من شهر يوليو وذلك لجميع الشعب سواء علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي.
  • يتخلل ايام الامتحانات ستة أيام إجازة قبل أداء امتحان مادة الفيزياء لشعبة علمي علوم ورياضة ومادة التاريخ لشعبة أدبي بسبب عيد الأضحى المبارك.

معلومات حول جدول امتحانات الثانوية العامة

توجد بعض المعلومات التي تم إصدارها بواسطة وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة وجدول الامتحانات وهذه المعلومات يمكن أن تتمثل في الآتي

  • أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب والطالبات سوف يحصلون على إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من يوم 27 يونيو وحتى يوم 1 من شهر يوليو وتكون مدتها ستة أيام فقط وبعدها يتم استكمال الامتحانات.
  • يتم الانتهاء من أداء الامتحانات للشعبة العلمية والأدبية في آن واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى