منوعات

عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024 شاركها مع الأهل والاصدقاء

عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024

بدأت عمليات البحث تتزايد عن عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024، الذي يحتفل به الأخوة المسيحين خلال الأيام الجارية حيث يعد عيد القيامة المجيد من أهم الأعياد للأخوة الأقباط والذي يحرصون على آداء الطقوس ومنها زيارة الكنائس والصلاة بها، والاستماع إلى الأناشيد الدينية ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024 .

موعد عيد المسيحين في مصر 2024

ويحتفل الإخوة المسيحين بعيد القيامة المجيد يوم السبت الموافق 2 مايو 2024 وهو من أهم الأعياد لدى الأقباط ويسعى فيه المسيحين على القيام بالكثير من العادات والتقاليد والطقوس، كما أنهم يودعون الصيام ويبدأون في تناول اللحوم والأسماك والدواجن بعد فترة صيام استمرت لحوالي 55 يوم وتبدأ الإحتفالات في الكنائس بداية من يوم الأحد الموافق 6 مايو 2024 ، ويترقب الكثير من المسيحين أيضاً الإحتفال بعيد شم النسيم في الإثنين الموافق 6 مايو 2024 ويعد إجازة رسمية في مصر في القطاع العام والخاص.

عبارات تهنئة بعيد القيامة المجيد 2024

  • قبل بداية رن الأجراس، وظهور الفرحة على وجوه الناس، وقبل بدأ القداس، أهنئ أخواتي بعيد القيامة المجيد، واهديهم باقة من ورود المحبة.
  • حبيت أهنيك قبل الجميع، وقبل ما الورود تتفتح في الربيع، وقبل ما المطر يزيد، وقبل بداية يوم جديد، وباحتفالنا بيوم المجيد، كل عام والمحبة تدوم في قلوبنا.
  • هناك بعد الأخبار العاجلة، أن التهاني تظل حائرة، وكل المعاني لم تكن كافية، حتى اهنيك أخواتي وحبايبي، وأصدقائي وقرايبي، عيد مجيد عليكم جميعًا.
  • يوم الأحد قالوا النهاردة ليلة عيد قيامة الفادي، قلت أعيد على الناس الحلوين ونقولهم عيد قيامة مجيد واخدموا المسيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى