أخبار مصر

عاجل .. جاري صرف رواتب الموظفين في مصر الخاصة بشهر يونيو مع الزيادة الجديدة 2023

يبحث العاملين في القطاع الحكومي وجميع الموظفين في جمهورية مصر العربية عن كم باقي على صرف رواتب الموظفين في مصر حيث تم الإعلان مؤخرا عن تبكير موعد صرف رواتب الموظفين بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ومن خلال موقعنا نوضح لكم موعد صرف المرتبات لشهر يونيو 2023 في مصر وكم باقي على نزول المرتبات فتابعونا فضلاً.

كم باقي على صرف رواتب الموظفين في مصر

وفق ما أعلنته وزارة المالية المصرية فإن موعد صرف رواتب الموظفين في القطاع الحكومي ستكون يوم الثامن عشر من الشهر الحالي وذلك قبل قدوم موعد عيد الاضحى المبارك وللإجابة عن سؤال كم باقي على صرف رواتب الموظفين في مصرفلم يتبقى سوى ساعات قليلة من الآن ويتم الصرف حسب جدول صرف مرتبات الموظفين في وزارة المالية المصرية.

آلية صرف رواتب الموظفين في مصر

حرصت وزارة المالية المصرية على تنظيم جدول يتم التعارف عليه من قبل الموظفين حيث وضعت ايام محدد لكل وزارة تصرف فيه رواتبها وتبدأ عملية صرف المرتبات هذا الشهر من الغد الموافق يوم الاحد 18 يونيو وتستمر لمدة 5 أيام وتنتهي عملية صرف مرتبات الموظفين يوم الخميس 22 يونيو 2023.

زيادة المرتبات شهر يوينو

أقرت وزارة المالية المصرية زيادة في مرتبات الموظفين كلا حسب الدرجة التي يشغلها وقد بدأ بالفعل صرف الزيادة المقررة منذ بداية شهر أبريل الماضي لكل العاملين بالدولة أي أن شهر يونيو هو الشهر الثالث الذي يتم فيه صرف الزيادة المقرر على المرتبات.

زر الذهاب إلى الأعلى