اقتصاد

بعد كده مش هتقدر تشتري فرخة كاملة هتشتري أجزائها.. وهتاكل مرة كل أسبوع.. زيادة صادمة للمشتري.. أسعار الدواجن والبيض اليوم

اسعار الفراخ اليوم

أسعار الدواجن والبيض اليوم، بدأت التعاملات في محافظات جمهورية مصر العربية بعد حدوث حالة تراجع خلال ثلاثة أيام كاملة، تَسَلَّقَتْ الدجاجة الزحليقة السريعة.. حدث انخفاض جديد في أسعار الدواجن والبيض يوم، بينما أعلنت بورصة الأسعار للتو، أن أسعار الدواجن في مصر ارتفعت مجددًا بمتوسط 4.58 جنيه للكيلو، كما ارتفعت أسعار البيض في المحال التجارية، لمعرفة الأسعار تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز البديل.

أسعار الدواجن والبيض اليوم 

أسعار الدواجن والبيض اليوم 
أسعار الدواجن والبيض اليوم
  • تسجل أسعار الدواجن والبيض اليوم ارتفاعًا يبلغ 4.58 جنيه في الكيلو، حيث وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء إلى 67.07 جنيه.
  • وصل سعر كيلو الدواجن البلدي في أسعار الدواجن والبيض اليوم إلى 105.95 جنيه بزيادة مقدارها 4.58 جنيه لكل كيلو.

سعر البيض اليوم 

أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن عن ارتفاع أسعار كرتونة البيض، ومن المتوقع أن تشهد زيادة جديدة وتختلف فيها المناطق من إقليم إلى آخر.

  • كرتونة البيض الأبيض تكلف 110.75 جنيه مصري، وقد ارتفعت بمقدار جنيهين.
  •  سعر كرتونة البيض الأحمر يبلغ 112.75 جنيه، مرتفعًا بقيمة جنيهين.
  • كرتونة البيض البلدي 120.75 جنيه

أسعار الفراخ البيضاء 

أسعار الدواجن والبيض اليوم 
أسعار الدواجن والبيض اليوم

تشير العديد من التقارير الصحفية التي صدرت خلال الساعات الماضية إلى أنه على الرغم من ارتفاع أسعار الدجاج الأبيض في مصر اليوم، فإنه من المتوقع أن تستعيد تراجعها في الأيام المقبلة، حيث وصلت قيمة التراجع الذي حدث في الفترة السابقة إلى أربعة جنيهات للكيلو الواحد، مشيرة إلى أن سعر الدجاجة وصل إلى 56 جنيها للكيلو في المزرعة بعد أن كان يسجل 60 جنيها في المزرعة، ويعود سبب هذا التراجع إلى انخفاض مستلزمات الإنتاج مثل الأعلاف، حيث انخفض سعر طن العلف بنحو 500 جنيه أمس ليصل إلى 21 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى