أخبار الرياضة

بعد محاولات كثيرة يعلنها أنا زملكاوي.. مش عايز الأهلى.. الزمالك يحصل على توقيع “نجم منتخب مصر” مقابل 2.5 مليون دولار

اخر أخبار الأهلي اليوم

وكشف مصدر موثوق من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قرب حصول الفريق الأبيض على توقيع أحمد أبو الفتوح نجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم، وسيتلقى اللاعب مبلغ 25 مليون جنيه في كل موسم، بينما سوف يكون متساويًا مع أحمد السيد زيزو الذي يتقاضى نفس المبلغ في الفئة الأولى. كما توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع اللاعب بتسوية مستحقاته المتأخرة بقيمة 10 ملايين جنيه.

آخر اخبار نادي الزمالك 

أحمد فتوح
أحمد فتوح

ترغب إدارة نادي الزمالك في تمديد عقد اللاعب فتوح، على الرغم من أنه لا يزال لديه موسم كامل في عقده الحالي. يرجع هذا إلى الخوف من أن يوقع اللاعب مع النادي الأهلي، الغريم التقليدي، في يناير المقبل، خاصةً وأن الفريق الأحمر يبحث عن ظهير أيسر يناسبه، لمحل التونسي علي معلول الذي يقترب كثيرًا من الاعتزال والرحيل عن الفريق، في هذه الأثناء، تعمل إدارة نادي الزمالك على تأمين الموارد المالية لتجديد عقد أبو الفتوح وإبرام بعض الصفقات الأخرى، 

أخبار الأهلي اليوم 

أحمد فتوح
أحمد فتوح

هذا وقد تعتزم أيضًا تجديد عقد صبحي حارس الفريق حفاظًا على استمراره مع الفريق وتجنب رحيله إلى الأهلي، ويأتي ذلك خاصةً أن النادي الأحمر يبحث عن حارس آخر للعب إلى جانب مصطفى شوبير بعد تقارب اعتزال محمد الشناوي، ومن المتوقع أن تنطلق مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التي سيشارك فيها فريق الزمالك، في أحد الأيام التالية: 18، 19، أو 20 من شهر أغسطس الحالي، وسيتم إقامة مباراة العودة في منتصف شهر سبتمبر القادم. يجدر بالذكر أنه تم إعفاء فريق الزمالك من خوض مرحلة الـ 64، وسيشارك مباشرة من الدور الـ 32 وفقًا لقرار من الكاف.

زر الذهاب إلى الأعلى