عربي و دولي

تم تفعيل رابط منحة الـ 100 دولار|| رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 أغسطس عبر بوابة الاستعلام الحكومي

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8

يثير رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 بقيمة 100 دولار الكثير من الاهتمام والبحث. بعد التسجيل في البرنامج، ازدادت الاستفسارات عبر جوجل حول تاريخ صرف المنحة القطرية 100 دولار في أغسطس 2023 ورابط الفحص. يُتيح هذا الرابط للمستفيدين من هذه المساعدة التي تُقدم من قبل اللجنة القطرية التعرف على كل تفاصيلها، ينتظر الأفراد المستفيدين من منحة قطرية بقيمة 100 دولار بفارغ الصبر الإعلان عن موعد صرف هذا المبلغ، بعدما أشار السفير محمد العمادي إلى صرفه خلال منتصف أغسطس 2023. تصل رسائل توضيحية إلى هواتفهم، ومن المتوقع أن يتم الصرف على مدى عدة أيام.

تحديث بيانات منحة الـ 100 دولار

يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التنمية الاجتماعية ومن ثم فتح الرابط المتاح هناك، حيث ستقوم بإدخال رقم هويتك وكلمة المرور المرتبطة بالحساب الموحد باستخدام الحاسوب الحكومي، رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 وللاستفادة من المنحة القطرية يجب توفير الشروط التالية:

– أن يكون مقدم الطلب حيًّا.
– أن يكون مقدم الطلب مقيمًا في قطاع غزة.
– أن يكون ذكرًا متزوجًا أو أنثى مطلقة أو أرملة أو عزباء في سن 40 عامًا فما فوق.
– ألا يكون مقدم الطلب موظفًا حكوميًّا.
– عدم وجود مصدر دخل للمستفيد.

اقرأ ايضا: تفعيل ‎رابط فحص اسماء المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023 في غزة والضفة الغربية

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 اغسطس 2023

أفصحت وزارة التنمية الاجتماعية عن طريقة صرف المنحة القطرية حيث يحصل المستفيدون القدامى على دفعتين شهريتين تليها دفعة واحدة خلال كل ثلاثة أشهر. وأشارت الوزارة إلى أن المستفيدين الجدد، البالغ عددهم 27600، سيتم صرف دفعة شهرية تباعها دفعة بعد شهر، أي أنهم سيحصلون على دفعتين خلال شهرين متتاليين.

قد يهمك: موعد بدء العام الدراسي الجديد بفلسطين.

يمكنك التحقق مما إذا كنت من مستفيدي المنحة القطرية بقيمة 100 دولار عن طريق إدخال بيانات الاستعلام عبر رابط فحص المنحة القطرية شهر 8 والذي يشمل:

  • الرابط للفحص: منحة ال 100 دولار https://query.gov.ps/index.php/c_new
  • إدخال رقم الهوية.
  • إدخال تاريخ الميلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى