أخبار الرياضة

ثبت الان تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية وموعد المباراة

يواجه فريق كرة القدم في نادي الزمالك تحديًا جديدًا عندما يلعب ضد فريق الشباب السعودي في السادسة مساءً بتوقيت الرياض، في استاد مدينة الملك فهد الرياضية. ويأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في البطولة العربية التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب السعودي 

تتساءل جماهير ومحبي الزمالك في مختلف أنحاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي في بطولة الأندية العربية 2023 ، ويمكن متابعة المباراة على عدة قنوات رياضية متخصصة، من بينها قنوات AD Sports وقناة الكأس الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية والعديد من القنوات الأخرى. ويمكن العثور على مزيد من المعلومات حول القنوات الناقلة للمباراة من خلال البحث عبر الإنترنت أو الاطلاع على الجدول الزمني للبطولة.

يجدر الإشارة إلى أن الزمالك تمكن من تحقيق فوز كبير في مباراته الأولى بالبطولة عندما تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في أولى جولات دور المجموعات على ملعب مدينة الملك الفهد الرياضية.

الزمالك في البطولة العربية كأس الملك سلمان 

الزمالك في البطولة العربية ، يلتقي فريق الزمالك والشباب السعودي ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية ، حيث ستُقام المباراة يوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2023. وستُقام المباراة في المملكة العربية السعودية، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والانتصار في هذه المباراة الهامة ، تنقل المباراة العديد من القنوات الرياضية، ويمكن للمشاهدين متابعتها على القنوات الناقلة المختلفة، والتي تشمل قنوات AD Sports وقناة الكأس الرياضية وغيرها من القنوات المتخصصة في نقل المباريات الرياضية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول القنوات الناقلة للمباراة من خلال البحث عبر الإنترنت أو الاطلاع على الجدول الزمني للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في البطولة العربية  

إذا كنت ترغب في متابعة مباراة الزمالك والشباب السعودي في بطولة الأندية العربية 2023 على قنوات SSC، يمكنك الحصول على تردد القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة، وفق المعلومات التالية:

– القمر: نايل سات
– التردد: 12523
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل التصحيح: 5/6

– القمر: عرب سات
– التردد: 12417
– الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 27500
– معامل التصحيح: 5/6

– القمر: بدر سات
– التردد: 12418
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3

زر الذهاب إلى الأعلى