أخبار مصر

سعر الأرز الشعير الآن.. ده مزاجه عالي اووي اووي يعني

اسعار الارز الشعير اليوم

سعر الأرز الشعير الآن، حيث تعتبر مصر والسعودية من الدول العالمية في مجالات الاقتصاد والرياضة والفن والصحة والتكنولوجيا، بينما تختلف أسعار الأرز والشعير اليوم، الاثنين 31 يوليو  خلال التعاملات الصباحية في الأسواق المحلية، ويشمل ذلك أنواعاً مختلفة من الأرز، مثل العريض الحبة والرفيع الحبة. بالإضافة إلى ذلك، ثبتت أيضاً أسعار الأرز الأبيض للأنواع التي تحمل نسبة كسر 5% وكسر 3%، نستعرض الآن تلك الأسعار التي تتغير بشكل يومي بين الارتفاع والانخفاض وفقًا للتعاملات المتمتع بها، وكذلك وفقًا لنسبة الطلب عليها للشراء، لمعرفة الأسعار تابع السطور المقبلة.

اسعار الارز الشعير اليوم 

هذه وسوف يقدم موقع  “البديل” تحديثًا يوميًا حول سعر الأرز الشعير الآن  نظرًا لأهميته للمواطنين، وكذلك، حيث جاء على النحو التالي.

سعر الأرز الشعير الآن
سعر الأرز الشعير الآن
  1. تم تسجيل أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة بمستوى 11200 جنيه للطن الواحد بعد أن ارتفعت اليوم.
  2. بعد صعوده اليوم، تم تسجيل أسعار الأرز الشعير عريض الحبة عند مستوى 12200 جنيه للطن الواحد.
  3. بعد أن كانت أسعار الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة قد ارتفعت اليوم، فقد سجلت تراجعًا بنسبة 3%، حيث وصلت إلى مستوى 18600 جنيه للطن الواحد.
  4. تخفيض أسعار الأرز الأبيض البلدي الحبة الرفيعة بنسبة 3%، ويصل سعر الطن الواحد إلى 17000 جنيه بعد ارتفاعه اليوم.
  5. تم تسجيل سعر كل كيلوغرام من الأرز في البرنامج التمويني المقرر، والذي يُسلم للمستحقين لبطاقة الدعم، بمبلغ قدره 12.6 جنيه.
  6. تم تسجيل سعر كيلو الأرز اليوم للمستهلك بمتوسط 23 جنيه، وتختلف الأسعار أيضًا بين المناطق المختلفة.
سعر الأرز الشعير الآن
سعر الأرز الشعير الآن

أسعار الأرز الشعير اليوم عالميا

فيما يتعلق بأسعار العقود الآجلة للأرز خلال التعاملات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية، لم يتم تسجيل أي تغيرات في الأسعار على المستوى العالمي وفقًا للتقارير الأخيرة من السوق العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى