اقتصاد

أسعار الدواجن والبيض اليوم .. مش عايزة تجيبها البار .. إرتفاع مرة أخرى في الأسعار .. والمواطن يرد ويقول ” مش قادرين نشتري ولا لحمه ولا فراخ ناكل اي”

أسعار الدواجن اليوم

رجعت أسعار الدواجن والبيض اليوم في الجمهورية المصرية بالارتفاع مرةً أخرى بعد التراجع الذي حدث في العديد من المناطق يوم أمس، الجمعة، ليكون هذا في بداية التداولات اليومية، حيث أشارت بوابة الأسعار الحكومية على موقعها الرسمي إلى ارتفاع أسعار الدواجن بعد الانخفاض الذي حدث في الأيام السابقة، في حين استقرت أسعار البيض بعد الانخفاض الأخير، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز البديل الذي يرصد لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه حيث جاء على النحو التالي.

أسعار الدواجن والبيض اليوم

يمكنك من خلال هذا المقال معرفة أسعار الدواجن والبيض اليوم ولكن من خلال هذا الفقرة يمكنك معرفة اسعار الفراخ اليوم والفقرة المقبلة يمكنك معرفة سعر البيض اليوم، حيث جاء على النحو التالي.

أسعار الدواجن والبيض اليوم
أسعار الدواجن والبيض اليوم
  1.  بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 64.53 جنيه، حيث ارتفع بمقدار 1.4 جنيه للكيلو.
  2. كان سعر كيلو الدواجن البلدي 111.67 جنيه، مع زيادة سنوية تبلغ 1.4 جنيه للكيلو.
أسعار الدواجن والبيض اليوم
أسعار الدواجن والبيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم 

نستمر معكم لنرصد لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم، وفي اليوم الحالي، استقرت أسعار كرتونة البيض بكل أنواعه بما في ذلك البلدي والأحمر والأبيض، حسبما أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن. تم نشر نسخة من البيان الرسمي على صفحة الفيس بوك الرسمية للاتحاد، في هذا التقرير، سنعرض سعر البيض في الصندوق، والذي قد يشهد زيادة جديدة ويختلف من منطقة لأخرى.

أسعار الدواجن والبيض اليوم
أسعار الدواجن والبيض اليوم
  • السعر لكرتونة البيض الأبيض هو 100.75 جنيه.
  • بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم نحو سعر 102.75 جنيه.
  • بينما وصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم نحو سعر 110.75 جنيه.
أسعار الدواجن والبيض اليوم
أسعار الدواجن والبيض اليوم

أسعار الفراخ البيضاء

في هذا السياق، يؤكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية أن أسعار الفراخ البيضاء تعتمد حاليًا على الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وتسبب في ارتفاع درجات الحرارة. وفي حالة استمرار ارتفاع درجات الحرارة، من المتوقع أن تنخفض أسعار الدواجن في المستقبل. وقد تم تسجيل تراجع بمقدار 10 جنيهات في سعر الكيلوغرام حيث يصل سعرها تسليم المزارع إلى 63 جنيهًا.

زر الذهاب إلى الأعلى