خزني براحتك يا ست الكل.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 30 يوليو 2023 في الأسواق والمزارع

خزني براحتك يا ست الكل.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 30 يوليو 2023 في الأسواق والمزارع
أسعار الدواجن اليوم الأحد 30 يوليو 2023

يتوقع أن تكون أسعار الدواجن اليوم على نفس المستوى السعري لها امس وبافتتاحية التعاملات ببورصة الدواجن في مصر شهد سعر الدجاج من مختلف أنواعه وكذلك البيض ارتفاع سعري بالمقارنة بالأيام الماضية، ومن الجدير بالذكر أن قيمة الأسعار في السوق المحلية قد تتفاوت ما بين سوق وآخر وتختلف اختلاف طفيف، ولذلك نستعرض في هذا التقرير معلومات حول ما يتوقع أن تستقر عليه الأسعار الخاصة بمختلف الدواجن اليوم .

أسعار الدواجن اليوم الأحد 30 يوليو 2023

تعتبر أنواع الدجاج من بين أهم أنواع اللحوم التي يقبل المستهلك عليه بشكل كبير سواء الأنواع البيضاء أو البلدي، وتعرض بشكل يومي بورصة مصر المحلية للدواجن القيم السعرية لها بشكل يومي وقد سجلت الفراخ البيضاء سعر يصل حتى 66 جنيه مصري في أغلب الأسواق، وبعضها يتوقع أن يسجل 65 جنيه مصري، في حين يتوقع استمرار سعرها بالبورصة اليوم لنحو 58 جنيه مصري وذلك السعر الكيلو جرام الواحد.

سعر الدواجن الأمهات

تعتبر أيضًا أسعار الدواجن الأمهات في المستوى المستقر منذ نحو أيام، ويتوقع أن يستمر السعر على القيمة 55 جنيه مصري وهو السعر السائد لها في بورصة مصر المحلية والمعلن عنها اليوم ويتوقع استقراره حتى صباح يوم غد، وتصل للمستهلك بسعر ما بين 62 وحتى 63 جنيه مصري.

سعر الدجاج البلدي

من بين التوقعات حول سعر تلك النوعية من الدواجن أن تظل مستقرة على قيمتها السعرية للكيلو جرام والتي تستقر عند خمسة وتسعين 95 جنيه مصري، ولكن السعر يصل في السوق المحلية لكل المستهلكين لنحو 100 جنيه مصري.

سعر البانيه والأوراك والبط

من بين المنتجات الأكثر مبيعًا في السوق المصرية ويتساءل المستهلك عن أسعارها ويتوقع أن تكون صدور بانيه بسعر بين 160 وحتى 165 للكيلو جرام والأوراك يصل الكيلو فيها إلى 85 جنيه مصري، بينما سيكون سعر الكيلو جرام من الدبابيس إلى نحو 85 جنيه مصري.

سعر الكيلو جرام من أجنحة الدجاج من الممكن أن يستمر على سعر يصل حتى 55 جنيه مصري للكيلو جرام.يسجل سعر البط بالأسواق الشعبية في معظم المحافظات سعر يصل إلى 100 جنيه للكيلو ويتوقع أن يستمر سعره على نفس المستوى.

إنضم لقناتنا على واتساب