أخبار مصر

أسعار الأرز اليوم الاثنين 31 يوليو .. بعد ما الأسعار بقت في متناول الجميع وصلت إلي السماء تاني والمواطن يشتكي من الأسعار

اسعار الارز اليوم

 

عادت أسعار الأرز اليوم،  إلى الارتفاع مرة أخرى بعد انخفاضها في يوم الجمعة الماضي، وفقًا للبيانات الصادرة قبل قليل من بوابة الأسعار المصرية، حيث أشار موقع بوابة الأسعار الحكومية في إعلانها الرسمي إلى أنه تمت زيادة أسعار السلع الغذائية، بما في ذلك أسعار الأرز في اليوم الحالي، وسنكشف عن التفاصيل في التقرير المقبل، بعد انتهاء صلاة الجمعة، اتخذت الحكومة قرارًا بوقف صرف معاشات شهر أغسطس القادم والتوسعة الجديدة لهذه الفئات، لمعرفة كافة الأسعار تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

أسعار الأرز اليوم

في هذه الفقرة سوف نرصد لكم أسعار الأرز اليوم، حيث جاء كالتالي.

أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم
  1. سعر الأرز المباع بشكل غير معبأ حالياً يبلغ 26.93 جنيه، مع زيادة قدرها 81 قرشًا.
  2. يتم بيع الأرز المعبأ بسعر قدره 27.14 جنيه، مع زيادة قدرها 34 قرشا.
أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم

سعر طن الأرز اليوم 

  • سعر طن من الأرز الذي يتميز بحباته العريضة ونسبة تكسير الحبة 3% يقارب 22 ألف جنيه.
  • سعر طن البلدي بلغ نحو 20 ألف جنيه، للقسم “رفيع الحبة بنسبة كسر 5%”.
أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم

اسعار الارز الشعير اليوم 

هذه وقد تجاوزت تكلفة طن “عريض الحبة” أثناء التداولات اليومية 13 ألفًا و 500 جنيه، بينما انقلب سعر طن “رفيع الحبة” خلال تداولات اليوم إلى 13 ألف جنيه.

أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم

أسعار الأرز

هذه وقد قامت مصر بشراء كميات من الأرز من أجل بعض شركات القطاع الخاص الوطنية، بعد أن وصلت أسعار الأرز في البلاد إلى 35 جنيه للكيلو بسبب نقص الكميات المتوفرة في الأسواق. بالمقابل، تستعد مصر حاليًا لاستقبال محصول الأرز، حيث تم زيادة المساحات المزروعة من الأرز بمقدار 500 فدان مقارنة بالعام الماضي. وكنتيجة لذلك، تواجه الأسعار حاليًا انخفاضًا بمقدار 10 جنيه للكيلو، حيث وصلت الآن إلى 24 جنيه للكيلو. ويُتوقع أن تنخفض الأسعار أكثر من ذلك في الأيام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى