“هُنـا نتيجتك”.. رابط natiga.azhar.eg نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالرقم القومي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

“هُنـا نتيجتك”.. رابط natiga.azhar.eg نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالرقم القومي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط natiga.azhar.eg نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالرقم القومي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، يواصل الآلاف من الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي الأزهري البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية وذلك بعد إعلان الصفحة الرسمية عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس الموافق 27 يوليو وذلك لإعلان تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية فور إعتمادها رسميًا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي، تجاوز عدد المتقدمين للاختبارات الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام، بقسميها العلمي والأدبي، 141509 طالبًا وطالبة، وتوزع هؤلاء على القسم الأدبي، حيث بلغ عددهم 90771 طالبًا وطالبة، مع 56287 طالبًا و34484 طالبة، وفي القسم العلمي، بلغ عدد المتقدمين 50738 طالبًا وطالبة، مع 27435 طالبًا و23303 طالبة. وتم توزيع هؤلاء على 588 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بوابة الأزهر

يمكن للطلاب الحصول على نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023 عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك باستخدام الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • اختر خيار “النتائج” من القائمة الموجودة على الموقع.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة، حيث عليك إدخال بياناتك الشخصية المطلوبة، مثل رقم الجلوس أو رقم الهوية الوطنية.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة، انقر فوق زر “البحث” للحصول على نتيجتك.
  • ستظهر لك النتيجة التي حصلت عليها في امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023.

https://www.youtube.com/watch?v=DW2JiOiCKDs

يمكن للطلاب الذين يواجهون أي مشكلة في الوصول إلى نتائجهم عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية، التواصل مع وحدة الدعم الفني المتاحة على الموقع للحصول على المساعدة اللازمة.

بوابة الأزهر الإلكترونية للإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

تفعل مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الخميس، الرابط الإلكتروني الخاص بالإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2023 عقب إعتماد النتيجة من وكيل مشيخة الأزهر الشريف وإعلان تفاصيل النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

تُعلن مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023، حيث يعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، سيتم إجراء المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وسيتم بثه مباشرًا على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023

تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2023 وفقًا للنتائج التي تم الإعلان عنها، حيث حصلت الطالبة ثراء سمير الرشيدي من معهد فتيات ناهيا بالجيزة على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة 97.94%. وحلت الطالبة حبيبة حمدي عبدالرحمن من معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة في المركز الثاني بنسبة 97.46%. وتشاركها المركز الثاني مكرر الطالبة ندى حسين السعودي من معهد فتيات المحلة بالغربية بنفس النسبة العالية 97.46%.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2023

أكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أن النتائج متاحة الآن على موقع الأزهر وجميع المواقع الرسمية المعتمدة، وهنأ جميع الطلاب الناجحين على نتائجهم. وأوضح أن نسب النجاح العامة هي أفضل من العام الماضي، وهذا يدل على الجهود الطيبة التي بذلها الطلاب.

تم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم فقط على بوابة الأزهر، حيث اعتمد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، النتيجة نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأوضح الدكتور الضويني في مؤتمر صحفي رسمي أن نسبة النجاح بلغت حوالي 52.38% للشعبة العلمية، و59.34% للشعبة الأدبية، بينما وصلت نسبة النجاح لحوالي 46.36% في الشعبة الأدبية.

إنضم لقناتنا على واتساب