تردد القنوات

“اجدد واحد نزل” تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023 علي جميع الافكار الصناعية لمتابعة احدث المغامرات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك  في ساحة البث التلفزيوني، تبرز قناة مميزة بفضل محتواها الاستثنائي وفريد من نوعه، إنها “ناشيونال جيوغرافيك”، الملاذ الأمثل لعشاق الخيال العلمي والمتطلعين إلى استكشاف حياة المخلوقات الغريبة والأنواع الحيوانية المتنوعة. إنها مصدر ثري لمعرفة الطبيعة وكشف أسرار الحياة في كل ركن من أركان العالم، تأخذنا هذه القناة في رحلات مثيرة عبر الزمن والمكان، تجلب لنا الكوارث التي شهدتها البشرية والطبيعة القاسية التي عاشتها الأرض. فمن المؤكد أنها تلبي رغبات المستكشفين والمتعطشين لاكتشاف عجائب هذا الكون.

 ناشيونال جيوغرافيك

في عالم التلفزيون الوثائقي، تتألق قناة مميزة تحمل اسم “ناشيونال جيوغرافيك” بلغة عربية فصحى تقدم لنا عروضًا تلفزيونية مشوقة وممتعة. تملك هذه القناة شركة أبوظبي للإعلام بالتعاون مع شبكة فوكس التليفزيونية، ويتم بث برامجها عبر مجموعة من الأقمار الصناعية المعروفة مثل نايل سات وعرب سات وياه سات.

بدأت تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك مسيرتها الرائعة في عام 2009، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم للمشاهدين العرب الكثير من البرامج المثيرة والأفلام المشوّقة. تعد هذه القناة واحدة من المصادر الممتازة التي يستمتع بها المشاهد العربي من مختلف الدول، حيث تأخذهم في رحلات عبر عوالم جديدة وتزودهم بالمعرفة والترفيه في آن واحد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023

متاح الآن لكم الاستمتاع بمحتوى مميز وشيق من البرامج الوثائقية عبر القمر الصناعي المشهور نايل سات. يمكنكم ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك للاستمتاع بالمشاهدة واستقبال المعلومات الثرية التي تقدمها.

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11411
معدل الترميز: 30000
الاستقطاب: أفقي
معامل الخطأ: 3/4

وإذا لم تعمل هذه الإعدادات على جهاز الريسيفر الخاص بكم، لا داعي للقلق! يمكنكم تجربة التردد البديل التالي لاستقبال القناة بكل سهولة:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11526
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل الخطأ: 5/6

القمر الصناعي
عرب سات
التردد
11804
معدل الترميز
27500
الاستقطاب
أفقي
معامل الخطأ
3/4

استمتعوا بالمشاهدة واستكشاف العديد من البرامج الشيقة والمعرفة القيمة التي تقدمها القناة عبر هذه الترددات الحصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى