حسب الاسم صدرت… نتائج شهادة التعليم الاساسي سوريا والاعدادية الشرعية الصف التاسع

حسب الاسم صدرت… نتائج شهادة التعليم الاساسي سوريا والاعدادية الشرعية الصف التاسع
نتائج شهادة التعليم الاساسي سوريا والاعدادية الشرعية

تُعَتِّبر نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023 في سوريا والإعدادية الشرعية علوم للجميع حسب الاسم ورقم الاكتتاب من أكثر الأحداث المنتظرة للطلاب وأولياء الأمور على حدٍ سواء،،،،، فمع انتهاء العام الدراسي، يبدأ البحث عن الطريقة المثلى للاستعلام عن النتائج. وتهدف هذه المقالة إلى إرشادكم خطوة بخطوة عن كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا.

في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع درعا بالاسم ورقم الاكتتاب، حيث ستتضمن المقالة خطوات محددة للقيام بذلك، وستكون مفيدة للأشخاص الذين يبحثون عن نتائج الامتحانات أو الاختبارات التاسع في درعا، سوريا.

تم إعلان نتائج الصف التاسع الاساسي حسب الاسم فقط في تمام الثامنة من صباح اليوم الخميس، وبدء الطلاب في الاستلام والبحث عن معدلات دخول الصف العاشر، للعام الدراسي المقبل، وهي ما تعلنه وزار ةالتربي السورية رسمياً قريباً للغاية.

تم تحديد غداً الخميس الموافق 26 يوليو في تمام الثامنة صباحاً موعداً لصدور نتائج التاسع سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، كما يمكن تنزيل تطبيق وزارة التربية السورية للحصول على النتائج فوراً من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية حسب الاسم ورقم الاكتتاب علوم للجميع

  1. موقع وزارة التربية السورية / علوم للجميع:

أول خطوة للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية هي زيارة موقع وزارة التربية السورية على الإنترنت. يُمكن العثور على الموقع عبر البحث في محركات البحث بكتابة اسم الوزارة، أو عن طريق الذهاب مباشرةً إلى الرابط الرسمي للوزارة.

وزارة التربية السورية الرابط داخل المقالة

سوريانا التعليمية الرابط داخل المقالة

  1. البحث عن قسم النتائج الامتحانية:

بمجرد دخول الموقع، يتعين البحث عن قسم “نتائج الامتحانات” أو “النتائج الامتحانية” وعادة ما يتم وضع هذا القسم في القائمة العلوية للموقع أو في الصفحة الرئيسية.

  1. اختيار نوع الشهادة:

في هذا الخطوة، يتعين عليك اختيار نوع الشهادة التي ترغب في الاستعلام عنها، سواء كانت شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية الشرعية.

  1. إدخال البيانات الشخصية:

بعد اختيار نوع الشهادة، سيُطلَب منك إدخال بعض البيانات الشخصية لتحديد هويتك والتحقق من هويتك كطالب.

  1. انتظار ظهور النتائج:

بعد إدخال البيانات، يُمكن أن تستغرق لحظات حتى يتم التحقق من البيانات وجلب النتيجة. وعادة ما يتم عرض نتائج الامتحانات الحالية والسابقة في هذه الصفحة.

  1. طباعة النتيجة:

عندما يتم العثور على نتائج التاسع، يُمكنك طباعتها أو حفظها.

يُرجى الانتباه إلى أن خطوات الاستعلام قد تختلف قليلاً حسب تحديثات الموقع وتطوراته، لذلك يُنصَح دائمًا بالتحقق من الإرشادات المقدمة على الموقع للتأكد من إتمام عملية البحث بنجاح، وفي الختام، نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في نتائجهم الامتحانية، ونتمنى أن تكون هذه النتائج بداية مشرقة لمستقبلهم الدراسي تمهيداً للحصول على درجة البكالوريا سواء للقسم العلمي أو القسم الأدبي.

إلى تلك الفقرة وفي ختام مقالة اليوم، نكون تعرفنا على شرح الاستعلام عن نتائج التعليم الاساسي علوم للجميع سوريا 2023 حسب رقم الاكتتاب والاسم.

وزارة التربية: عدد التلاميذ الذين حصلوا على العلامة التامة 3100 درجة في شهادة التعليم الأساسي 162 تلميذاً وتلميذة وزارة التربية: بلغ عدد التلاميذ الذين حصلوا على العلامة التامة بمجموع قدره 4200 درجة في الشهادة الإعدادية الشرعية ثلاثة طلاب وزارة التربية… توزع الطلاب الحاصلين على الدرجة التامة في شهادة التعليم الأساسي على محافظات دمشق 24 وريف دمشق 32 والقنيطرة 1 ودرعا 2 والسويداء 4 وحلب 13 واللاذقية 22 وطرطوس 48 ودير الزور 2 و في الحسكة 2 من الطلاب وزارة التربية: بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي 77.11 بالمئة، فيما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الشرعية 92.98 بالمئة
إنضم لقناتنا على واتساب