صدرت ناو ✅ وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج تاسع 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

صدرت ناو ✅ وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج تاسع 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب
وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج تاسع 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

البحث عن نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية السورية – moed.gov.sy حسب رقم الاكتتاب والاسم والتي نتطرق لها عبر هذه المقالة على موقعكم البديل.

تُعَدُّ نتائج الامتحانات المدرسية من أهمِّ الأحداث التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور على حدٍ سواء. وتُعَدُّ موقع وزارة التربية في سوريا – moed.gov.sy – من الجهات المسؤولة عن إعلان تلك النتائج. وفي ظلِّ الأوضاع الراهنة، أصبحت هذه المعلومات سبباً للفرح والتشوُّق لكثير من الطلاب.

رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم

تحديث: نتائج شهادة التعليم الاساسي سوف تصدر غداً الخميس بنسبة كبيرة على الرغم من أن وزارة التربية السورية حسب الاسم ورقم الاكتتاب لم تحدد موعد لإعلان نتائج التاسع.

مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج تاسع 2023، أعلنت وزارة التربية السورية أنه سيتم نشر النتائج على موقعها الإلكتروني moed.gov.sy قبل نهاية الأسبوع وقبل الجمعة القادمة.

ومن المتوقع أن تشهد نسب النجاح لهذا العام ارتفاعاً ملحوظاً نظراً للجهود المبذولة من قِبَل الطلاب والمدرسين على مدار العام الدراسي.

موقع نتائج تاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية السورية

إليكم بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للاستعلام عن نتائج التاسع:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية على الإنترنت عن طريق الرابط التالي: moed.gov.sy
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع، يُفتَرَض أن تظهر صفحة البداية الرئيسية للموقع والتي ستحتوي على العديد من الخدمات والروابط.
  3. البحث عن قسم “نتائج الامتحانات” أو “النتائج الامتحانية”. يُمكن أن يتم وضع هذا القسم في القائمة العلوية للموقع أو في القائمة الجانبية.
  4. بعد الدخول إلى صفحة “نتائج الامتحانات”، ستتيح لك الصفحة إدخال بياناتك الشخصية للبحث عن نتائج صف تاسع الاساسي الخاصة.
  5. أدخِل رقم الاكتتاب الخاص بك واسمك الرباعي (الاسم الكامل) على النموذج المقدم. وتأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح.
  6. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم التحقق من البيانات وجلب النتيجة.
  7. عندما يتم العثور على نتائج تاسع حسب رقم الاكتتاب والاسم، ستظهر على الشاشة ويُمكنك استعراضها وطباعتها للاحتفاظ بها كسجل شخصي.
  8. يُفضَّل أخذ نسخة إلكترونية أو صورة من النتيجة كمرجع.

يُذكر أنه يمكن أن تكون هذه الخطوات قابلة للتغيير وفقًا لواجهة الموقع الإلكتروني للوزارة، لذلك يُنصَح دائمًا بالتحقق من الإرشادات المقدمة على الموقع للتأكد من عملية البحث عن نتائج تاسع 2023 moed.gov.sy بنجاح.

المحافظة
حالة النتائج
الرابط
إدلبقريبانتائج التاسع إدلب
الحسكةقريبا
حلبقريبا
حماةقريبانتائج التاسع حماة
حمصقريبانتائج التاسع حمص
 دير الزورقريبانتائج التاسع دير الزور
دمشققريبانتائج التاسع دمشق
درعاقريبانتائج التاسع درعا
الرقةقريبانتائج التاسع الرقة
ريف دمشققريبا
السويداءقريبانتائج التاسع السويداء
طرطوسقريبانتائج التاسع طرطوس
القنيطرةقريبا
اللاذقيةقريبانتائج التاسع اللاذقية

بدأت امتحانات شهادة التعليم الأساسي دورة عام 2023 يوم الخميس 08\06\2023 وانتهت يوم الأحد الموافق 25\06\2023، بينما قد بدأت امتحانات شهادة الدراسة الإعدادية الشرعية دورة عام 2023 يوم الثلاثاء 06\06\2023 واستمرت الامتحانات حتى يوم الإثنين 26\06\2023 بأداء الطلاب لمادة الحديث الشريف، وجدير بالذكر أن لجان التصحيح تعمل بأقصى قدرة ممكنة لاستخراج نتائج الصف التاسع في سوريا في الوقت المحدد، لم يصدر عن أي مسؤول بوزارة التربية تحديد موعد محدد لإعلان نتائج التاسع، لكن من المتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، لذلك من المتوقع أن يتم إعلان النتائج في الأسبوع الثاني من شهر يوليو القادم.

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في نتائج تاسع وزارة التربية السورية، ونتمنى أن تكون النتائج إشارة لمستقبلهم الأكاديمي والمهني الباهر.

وزارة التربية: عدد التلاميذ الذين حصلوا على العلامة التامة 3100 درجة في شهادة التعليم الأساسي 162 تلميذاً وتلميذة وزارة التربية: بلغ عدد التلاميذ الذين حصلوا على العلامة التامة بمجموع قدره 4200 درجة في الشهادة الإعدادية الشرعية ثلاثة طلاب وزارة التربية… توزع الطلاب الحاصلين على الدرجة التامة في شهادة التعليم الأساسي على محافظات دمشق 24 وريف دمشق 32 والقنيطرة 1 ودرعا 2 والسويداء 4 وحلب 13 واللاذقية 22 وطرطوس 48 ودير الزور 2 و في الحسكة 2 من الطلاب وزارة التربية: بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي 77.11 بالمئة، فيما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الشرعية 92.98 بالمئة
إنضم لقناتنا على واتساب