إلى متى يستمر الدعم الاضافي في حساب المواطن 1445 ؟.. تعرف على التفاصيل

إلى متى يستمر الدعم الاضافي في حساب المواطن 1445 ؟.. تعرف على التفاصيل

شاع البحث من قبل المواطنين عن إجابة سؤال الى متى يستمر الدعم الاضافي في حساب المواطن 1445 ، ومن الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بينت الإجابة على هذا التساؤل، وسوف نرفق لكم التفاصيل كلها فيما يلي.

إلى متى يستمر الدعم الاضافي في حساب المواطن 1445

تساءل المواطنين الى متى يستمر الدعم الاضافي في حساب المواطن 1445 ، وفي الحقيقة هذا الدعم الإضافي الخاص ببرنامج حساب المواطن لن يستمر صرفه في الأشهر المقبلة، حيث أنه لا يوجد أي قرار رسمي خاص بتمديد هذا الدعم الاضافي مجددًا، حيث أن الدفعة الأخيرة التي تم صرف الدعم الإضافي بها، كانت بشهر يوليو الجاري 2023م، ولن يتم صرفه مع دفعة الشهر المقبل “أغسطس”.

موعد صرف دعم حساب المواطن شهر أغسطس

سيتم صرف دعم حساب المواطن المتعلق بشهر أغسطس 2023م، في اليوم العاشر الميلادي، فمن المعروف أن الدعم الخاص بهذا البرنامج يُصرب بهذا اليوم من كل شهر ميلادي، لكن إن كان هذا اليوم هو إجازة رسمية. فإنه يتم تقديم هذا الموعد يومًا واحدًا، أو تأجيله يومًا واحدًا، وكما قلنا إن الدعم الخاص بشهر أغسطس القادم، سوف يتم صرفه باليوم العاشر، للعام الجاري 2023م، إذ أنه سيتم الصرف في موعده الرسمي المحدد والثابت، لأنه لا يصادف عطلة رسمية في البلاد.

شروط الحصول على دعم حساب المواطن

هناك شروط عدة يحب أن تكون موجودة بالمواطن، حتى يحصل على دعم حساب المواطن، أبرزها:

  • الجنسية السعودية.
  • ينبغي أن يكون المواطن مقيم بالسعودية.
  • هذا بجانب أنه يجب أن يكون دخل المواطن الشهري محدود.