بالدرجات NOW نتائج البكالوريا 2023 سوريا استخراج بنظام Android بوابة وزارة التربية السورية

بالدرجات NOW نتائج البكالوريا 2023 سوريا استخراج بنظام Android بوابة وزارة التربية السورية
نتائج البكالوريا 2023 سوريا

نتائج البكالوريا 2023 سوريا أعلنت وزارة التربية السورية عن موعد إعلان نتائج البكالوريا لجميع الأقسام العلمية والأدبية، وذلك يوم الاثنين الموافق 17 يوليو 2023م. وأوضحت الوزارة أنه سيتم نشر النتائج على الموقع الرسمي للوزارة، كما توفرت تطبيقات للهواتف المحمولة بنظام Android للاستفسار عن النتائج واستخراجها، وذلك بعد الساعة 12 ظهرًا يمكن لجميع الطلاب والطالبات في الأقسام العلمية والأدبية الحصول على النتائج عن طريق إدخال رقم الاكتتاب الخاص بهم.

نتائج البكالوريا 2023 سوريا

انطلقت امتحانات الدور الأول للبكالوريا في الأقسام العلمية والأدبية يوم الثلاثاء 6 يونيو 2023م، واستمرت لمدة 20 يومًا. وبعد الانتهاء من الامتحانات، بدأت عملية التصحيح على الفور. وفي الساعات الأخيرة، أعلنت وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية موعد إعلان النتائج وهو يوم الاثنين 17 يوليو 2023م في تمام الساعة 12 ظهرًا. وسيتم نشر النتيجة على موقع وزارة التربية الرسمي، أو من خلال تطبيق نتائج الامتحانات.

تطبيق نتائج الامتحانات

وسيتم عرض نتائج الامتحانات بعد الانتهاء من البحث، ويمكن للطالب الحصول على نسخة مطبوعة من النتيجة أو حفظها بشكل إلكتروني كما يمكن الاستعلام عن النتائج باستخدام تطبيق نتائج الامتحانات المتاح على أجهزة الجوال بنظام Android.

يمكنك الآن تحميل التطبيق المتاح عبر الرابط المقدم، والاستعلام عن نتائج امتحاناتك في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة ويسر. يتميز التطبيق بتوفير المعلومات بسرعة ودقة، مما يمكّن الطلاب من الحصول على النتائج المحدثة بثقة ودون تأخير. بفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكان الطلاب الحصول على نتائجهم بكل يسر وسهولة في الوقت المناسب.

موعد إعلان النتائج

تم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب وتوثيقها بعد اكتمال جميع الأعمال المتعلقة بالامتحانات من المتوقع أن تعلن النتائج في الساعات القادمة أو يوم الاثنين المقبل ينتظر الطلاب والطالبات بفارغ الصبر إعلان النتائج على المواقع التي تنشرها، حيث يمكنهم استعراض النتائج بسهولة باستخدام رقم الاكتتاب الخاص بهم ونحن هنا نوفر لطلابنا وطالباتنا في سوريا الروابط المخصصة للاطلاع على نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى لعام 2023 باستخدام الاكتتاب.

استخراج نتائج البكالوريا 2023 سوريا

للحصول على نتائج البكالوريا 2023 سوريا للأقسام العلمية والأدبية، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى بوابة وزارة التربية السورية على الإنترنت.
2- انقر على أيقونة “نتائج البكالوريا”.
3- حدد نوع القسم الذي تم اجتياز الامتحان فيه، سواء علمي أو أدبي.
4- حدد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
5- قم بإدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
6- انقر على أيقونة “ابدأ البحث”.

إنضم لقناتنا على واتساب