أخبار الفن

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 54 الموسم الثاني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض حلقة 54 من الجزء الثاني لمسلسل ألب أرسلان، وذلك بعد الإنجاز الكبير لحلقة 53، حيث تطرقت الحلقة إلى أحداث مشوقة كثيرة، جعلت المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة الأحداث التالية. وذلك لأن ليون اختطف عدد من الأطفال والنساء، وحبسهم في معسكر أكاراج، عندما تقدم الأحداث، يكتشف ألب أرسلان الخدعة التي حصلت ويسعى للسيطرة على المعسكر دون المخاطرة بحياة المخطوفين، نقدم لكم موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 54 الموسم الثاني والقنوات الناقلة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل ألب أرسلان

يُصنَّف مسلسل “ألب أرسلان” ضمن قائمة الدراما التاريخية والاجتماعية، فإنه يعتبر مسلسلاً تاريخياً تركيّاً قُدِّمَ عبر شاشة قناة “trt” التركية في عام 2021، من المهم أن نلاحظ أن الدراما التركية قد حققت نجاحاً كبيراً في مجال الفن، إذ قدمت العديد من الأعمال الدرامية المتفوقة سواء كان ذلك في مجال الدراما الاجتماعية أو الرومانسية أو التاريخية، ومن هنا، ينتظر المشاهدون العرب بشغف متجدد مزيدًا من الأعمال الدرامية التي تتميز بالتفرد.

يتحدث مسلسل ألب أرسلان عن صراع المصالح، إذ يواجه الشخصية الرئيسية الكثير من التحديات لتحقيق طموحه بالوصول إلى الحكم في موسمه الأول، في الموسم الثاني للمسلسل، يتمكن ألب أرسلان من الحصول على العرش في الدولة السلجوقية، ويُنفَّذ بعد ذلك افتتاح قلاع ومدن مجاورة له. يواجه خلال هذه العمليات العديد من المتمردين والأعداء.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 54 الموسم الثاني والقنوات الناقلة

سيتم بث حلقات الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان على قناة trt التركية يوم الإثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، تعرض حلقات المسلسل المترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية أسبوعياً في يوم الثلاثاء، وتبدأ عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يجب الإشارة إلى أن هناك بعض المنصات الرقمية التي تعيد بث حلقات المسلسل مترجمة إلى العربية ومن بينها منصة قصة عشق.

زر الذهاب إلى الأعلى