عربي و دولي

منحة الـ 100 دولار $ | رابط فحص المنحة القطرية شهر “7” يوليو 2023 قطاع غزة عبر بوابة الاستعلام الحكومي برقم الهوية

رابط فحص المنحة القطرية شهر “7” يوليو

رابط فحص المنحة القطرية شهر “7” يوليو بمجرد إعلان السفير القطري محمد العمادي عن تاريخ صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في غزة، سنوفر لكم رابطًا حصريًا لفحص المنحة القطرية المقدمة والبالغة 100 دولار لشهر يوليو 2023. سيتم تفعيل الرابط فور الإعلان الرسمي عن تاريخ صرف المساعدات من قبل اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أكد السفير القطري، السيد محمد العمادي، سابقًا أنه سيتم توفير المساعدات النقدية لما يقرب من 100 ألف أسرة من الأسر المحتاجة والمتعففة في محافظات قطاع غزة. سيتم تخصيص مبلغ قدره 100 دولار لكل أسرة في القطاع، وسيتم تنفيذ عملية التوزيع على مدار عدة أيام متتالية.

موعد صرف منحة 100 دولار شهر 7

وأشار السفير القطري، السيد محمد العمادي، إلى أن عملية التوزيع ستتم بالتعاون مع الأمم المتحدة، وسيتم استخدام مراكز التوزيع التي تم تحديدها في محافظات قطاع غزة، حيث يوجد أكثر من 300 مركز ومحل تجاري، تمامًا كما تم في المرات السابقة.

في إعلان حصري، أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أنه سيتم بدء عملية صرف رابط فحص المنحة القطرية شهر “7” يوليو الجديدة، التي تبلغ قيمتها 100 دولار، للأسر المحتاجة في قطاع غزة ابتداءً من يوم غد الخميس الموافق 15 يوليو 2023م. هذه المساعدات النقدية ستقدم بالتعاون بين اللجنة القطرية وصندوق قطر للتنمية.

رابط فحص المنحة القطرية

رابط فحص منحة الـ 100 دولار شهر “7” يوليو من خلال اتباع الخطوات اللازمة التالية:

  • بعد دخولك إلى بوابة الاستعلام الحكومي، ستتمكن من الوصول إلى رابط فحص المنحة القطرية لشهر 7 يوليو 2023، البالغة 100 دولار.
  • سيُطلب منك كتابة رقم هويتك الوطنية في الحقل المخصص لها، ومن ثم إدخال تاريخ ميلادك كمستفيد.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على أيقونة “استعلام عن المنحة”.
  • سيتم عرض مبلغ المنحة القطرية المخصصة لأسر غزة وفقًا للمعلومات التي قدمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى